شاهد.. جماهير أولمبيك مارسيليا تهين أوليفيه جيرو

2022-07-31 21:02
لقطة لمهاجم ميلان أوليفيه جيرو موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهان جمهور فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الفرنسي أوليفيه جيرو، خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريقين الأحد 31 يوليو/ تموز في ملعب "فيلودروم"، ضمن استعداداتهما للموسم المقبل 2022-23.

وقال موقع صحيفة "Onze Mondial" الفرنسية إن جيرو (35 عامًا) كان عُرضةً لإهانات جمهور فريق مارسيليا، وكذلك والدته التي استهدفتها بالسباب الجماهير الحاضرة في ملعب فيلودروم.

واستهدفت الجماهير الفرنسية جيرو خلال عمليات الإحماء قبل المباراة، وكانت تحتفل في كل مرة يخسر فيها الكرة.

وانتهت المباراة الودية التي جمعت مارسيليا وميلان بتفوق بطل إيطاليا بنتيجة 2-0، إذ سجل هدف التقدم البرازيلي جونيور ميسياس في الدقيقة 11، وعاقب جيرو الجماهير الفرنسية بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 28.
 

إهانة أوليفيه جيرو من أنصار نادي أولمبيك مارسيليا


ويواصل بطل إيطاليا استعداداته للموسم المقبل، إذ انتصر في مباراتين وديتين من الـثلاثة اللاتي خاضها خلال الأسابيع الماضية؛ ضد كولن الألماني بنتيجة 2-،1 وفولفسبرجر النمساوي بنتيجة 5-0، وخسر أمام زالايغيرزيغي المجري بنتيجة 2-3.

من جهته، خسر مارسيليا أمام نورويتش سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-3، وميدلزبره الإنجليزي بنتيجة 0-2، ثم تعادل مع ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 1-1.

وانضم جيرو إلى "الروسونيري" في صيف العام الماضي (2021) قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وكان أحد العناصر الأساسية التي ساعدت ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن النادي منذ قرابة العقد.

ولعب جيرو 29 مباراة في الكالتشيو الموسم الماضي، مُسهمًا بـ15 هدفًا (أحرز 11 هدفًا، وقدّم 4 كرات حاسمة)، بجانب مشاركته في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا دون أي إسهامات تهديفية و4 مباريات في كأس إيطاليا أحرز خلالها 3 أهداف، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: