شاهد.. ثلاثية منتخب الجزائر في مرمى غانا

2022-01-05 22:06
منتخب الجزائر فاز على غانا وديا بثلاثية نظيفة (twitter/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضرب المنتخب الجزائري نظيره منتخب غانا بثلاثية نظيفة، اليوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني، في المباراة الودية التي جمعتهما بالعاصمة القطرية الدوحة استعاداد لمنافسات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير/كانون الثاني وحتى 6 شباط/فبراير القادم.

وافتتح نجم نابولي الإيطالي، آدم وناس، التسجيل لمنتخب بلاده الجزائر، في الدقيقة الثامنة، بعد أن تلاعب بالظهير الأيسر للمنتخب الغاني قبل أن يسكنها بيسراه في مرمى حارس "البلاك ستارز" عبد المناف نور الدين.

في الشوط الثاني، واصل المنتحب الجزائري سيطرته على المباراة وبحث عن أهداف أخرى، وهو ما تم فعلاً في الدقيقة (75) حين تسلل الظهير الأيمن يوسف عطال، ولعب عرضية حوّلها المدافع جوناثان منساه بالخطأ في مرماه مانحاً الخضر الهدف الثاني.

وبعد الهدف الثاني بدقائق وتحديداً عند الدقيقة (79)، وضع الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليمان بصمته في المباراة بإضافة الهدف الثالث، بعد 17 دقيقة من دخوله بديلاً لبغداد بونجاح.

منتخب الجزائر يعزّز رقم القياسي

بهذا الفوز رفع المنتخب الجزائري رقمه القياسي إلى 34 مباراة من دون خسارة ليقترب بذلك من ثاني أفضل رقم في العالم المتواجد حاليا بحوزة منتخبي إسبانيا والبرازيل بـ35 مباراة، وعلى بعد 3 مباريات من معادلة الرقم القياسي العالمي للمنتخب الإيطالي برصيد 37 مباراة دون هزيمة على التوالي.

شارك: