شاهد.. تعادل مثير يحسم مباراة فنزويلا والإكوادور

2021-06-21 09:21
فنزويلا تفرض التعادل على الإكوادور في دور المجموعتين لبطولة كوبا أمريكا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة فنزويلا والإكوادور، التي أُقيمت سهرة الأحد 20 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، على أرضية ملعب "نيلتون سانتوس" الواقع بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع تقدم الإكوادور بهدف حمل توقيع الجناح آيرتون بريسيادو في الدقيقة 39، قبل أن تحمل الحصة الثانية قدرا كبيرا من الإثارة والتشويق.


وتعادل لاعب الوسط إدسون كاستيلو لفنزويلا في الدقيقة 50، واستمر التعادل (1-1) نتيجة للمباراة قبل أن يعيد غونزالو بلاتا التفوق للإكوادور مع الدقيقة 70، مُنهيا انطلاقة مارادونية في شباك الحارس الفنزويلي فويلكر فارينز.


وبدت الإكوادور في طريقها لتحقيق الفوز وحصد انتصارها الأول من مباراتين، قبل أن يحرز المدافع رونالد هيرنانديز هدف التعادل لفنزويلا خلال الوقت البديل للضائع.

شاهد أهداف المباراة:


وأضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، لترفع فنزويلا رصيدها إلى نقطتين من 3 مباريات (تعادلان وخسارة)، مُحتلة المركز الرابع على سلم المجموعة، ومُتخلفة بنقطة واحدة عن بيرو، صاحبة المركز الثالث، والتي هزمت كولومبيا (1-2) في إطار الجولة نفسها.


في المقابل، حصدت الإكوادور نقطتها الأولى، بعد خسارتها (1-0) أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، وإجمالا، تحتل كتبة "التري" المركز الخامس في ترتيب المجموعة.


وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ 8، ووفقا للجدولة التي وضعها اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، فإن الأدوار الإقصائية للبطولة ستُدشن سهرة الثاني من يوليو/ تموز المقبل.

شارك: