شاهد.. تصريح عسيري يكشف سطوة الأجانب في الدوري السعودي

2021-11-01 15:46
لاعب النصر عبد الفتاح عسيري خلال مواجهة الفيحاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الفتاح عسيري، نجم نادي النصر، أن اللاعب المحلي في بطولة الدوري السعودي مُعرض دائمًا للتغيير حتى لو كان جيدًا في المباراة، بعكس ما يحدث مع المحترف الأجنبي، موضحًا أن هناك فارقا في معاملة المدربين للمحليين والأجانب.

تصريح عسيري المُثير جاء عقب تعادل فريقه النصر أمام مضيفه الفيحاء، بهدف لمثله، في لقاء أُقيم مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب مدينة "المجمعة الرياضية"، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تأمل في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تلقى الفريق خسارتين في آخر مباراتين؛ بواقع 1-2 أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا و0-1 من الاتفاق في الدوري السعودي، لكن العالمي اكتفى بحصد نقطة التعادل.

ماذا قال عبد الفتاح عسيري عقب تعادل النصر مع الفيحاء في الدوري السعودي؟

تحدث لاعب النصر بعد التعادل مع الفيحاء في تصريحات تلفزيونية، وقال: "في الأندية السعودية، المدربون يستبدلون اللاعب السعودي مهما تميّز، ويتركون الأجنبي في الملعب، ولو كان مستواه متواضعاً".

وأضاف: "اللاعب الأجنبي دائمًا يلعب 90 دقيقة حتى لو كان سيئًا، بعكس ما يحدث معنا. اليوم أنا لم أكن جيدًا، لكن دائماً اللاعب الأجنبي لا يتم انتقاده، عكس اللاعب المحلي الذي يتعرض لجميع الانتقادات. كنت جاهزا وأستطيع إكمال المباراة، ولكنه قرار المدرب". وجاءت تصريحات عسيري بعد أن ترك مكانه في الدقيقة 59 من عمر المباراة لزميله علي الحسن.

النصر يفقد نقطتين أمام الفيحاء في الدوري السعودي

تقدم النصر على الفيحاء عبر هدف حمل إمضاء اللاعب سامي النجعي عند الدقيقة 17، بعد متابعته لتسديدة زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا التي عادت من الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وأدرك الفيحاء التعادل عند الدقيقة 84 من كرة رأسية عبر اللاعب مالك العبد المنعم، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، وأصبح رصيد الفيحاء 14 نقطة في المركز السادس.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

شارك: