شاهد.. تشرين بطلاً لمرحلة الشتاء في الدوري السوري

2021-06-08 09:01
من لقاء الوحدة والساحل (WinWin)
Source
+ الخط -

انتزع فريق تشرين السوري صدارة الدوري السوري لكرة القدم، حين تغلب على فريق الكرامة السوري المتصدر السابق بهدف دون مقابل سجله المدافع المخضرم نديم صباغ في الدقيقة الرابعة والثلاثين من المباراة.

الفوز وصل بتشرين إلى نقطته الثلاثين في الصدارة، فيما تراجع الكرامة إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة. بدوره تقدم الجيش إلى المركز الثاني بثلاثين نقطة بفارق الأهداف عن تشرين حين تغلب على جبلة بهدف سجله هداف الفريق محمد الواكد.

ووصل حطين إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز الرابع بفوزه الصعب على الوثبة بهدف أحمد الأشقر، وقلب فريق الوحدة تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل واحد على ضيفه الساحل ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 24 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الساحل عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

وعاد الاتحاد إلى سكة الانتصارات بفوز صعب على الحرجلة بهدفين مقابل واحد، فيما انتهت قمة القاع بين الحرية وضيفه الفتوة على نتيجة التعادل بهدف لمثله، ليبقى الحرية في المركز الثالث عشر بست نقاط ويرفع الفتوة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأخير، وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار في الموسم الحالي. وتختتم المرحلة، السبت، بلقاء وحيد سيجمع فريقي الشرطة والطليعة في دمشق.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: