شاهد.. تأهل عربي جماعي إلى دور الـ32 الثاني في الكونفيدرالية

2021-10-24 01:19
فرحة لاعب بيراميدز علي جبر (يسار) بهدفه في شباك عزام يونايتد التنزاني (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب نادي بيراميدز المصري على ضيفه عزام يونايتد التنزاني، بهدف دون رد، في لقاء أُقيم مساء السبت 23 أكتوبر/ تشرين الأول على أرضية ملعب "الدفاع الجوي"، ليتأهل إلى دور الـ32 الثاني ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية".

وسجل علي جبر هدف فوز بيراميدز عند الدقيقة 29، ليمنح فريقه التأهل للدور المقبل، بعد تعادل الفريقين ذهابا بدون أهداف.

ويُنتظر أن يلتقي بيراميدز في دور الـ32 الثاني مع أحد الفرق التي خرجت من دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يتأهل الفائز إلى مرحلة المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الصفاقسي يسحق باييلسا يونايتد برباعية

على أرضية ملعب "الطيب المهيري"، حقق الصفاقسي التونسي فوزًا كبيرًا على ضيفه باييلسا يونايتد النيجيري برباعية نظيفة، ليفوز بمجموع المباراتين 1-4، مع سابق خسارته ذهابا بهدف نظيف.

وأحرز أول أهداف الصفاقسي اللاعب كريس كواكو عند الدقيقة 11، ثم سجل  محمد بن علي ثاني الأهداف (د 17)، وأضاف أيمن الحرزي الهدف الثالث (د 27)، وأنهى فراس شواط أهداف الصفاقسي (د 40).

تأهل المصري البورسعيدي وشبيبة الساورة للدور المقبل

في باقي مباريات اليوم، فاز المصري البورسعيدي على سلطات الموارد الأوغندي بهدف دون رد، وتأهل إلى الدور المقبل بعد التعادل ذهابا بدون أهداف.

كما تعادل شبيبة الساورة الجزائري مع ضيفه كونكورد الموريتاني بهدف لمثله، لكنه حجز بطاقة العبور مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف لاثنين.

وصعد كوتون سبور الكاميروني بعد تغلبه على أورابا يونايتد البوتسواني بهدف دون رد، ليتأهل للدور المقبل مستفيدا من قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار، بعد خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف وحيد.

شارك: