شاهد.. بونو يتلقى 3 أهداف في فوز إشبيلية على سيلتا فيغو

2021-06-08 09:01
فرحة الأرجنتيني بابو غوميز لاعب إشبيلية بهدفه ضد سيلتا فيغو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد إشبيلية تشبثه بأن يكون في المربع الذهبي لليغا بفوزه المثير خارج قواعده على سيلتا فيغو بنتيجة (3-4)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (بالايدوس) اليوم الاثنين 12 نيسان/ أبريل، في ختام الجولة الـ30 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

لم ينتظر الفريقان طويلا بداية مسلسل الإثارة بينهما، حيث تقدم الفريق الأندلسي سريعا في النتيجة بعد 7 دقائق من انطلاق صافرة البداية بتوقيع المدافع الفرنسي جيوليس كونديه.

ولكن جاء الرد قاسيا من أصحاب الأرض بهدفين متتاليين في الدقيقتين 20 (ركلة جزاء) و23، عن طريق نفس اللاعب المخضرم وقائد الفريق ياغو أسباس.


وفي الدقيقة 35 أعاد لاعب الوسط البرازيلي المخضرم فرناندو إشبيلية للمباراة بهدف التعادل، قبل أن يأتي الرد سريعا من لاعبي سيلتا مجددا بهدف التقدم الثالث في الدقيقة 43 بفضل برايس مينديث، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض (3-2).


ولكن في الشوط الثاني، انتفض رجال المدرب جولين لوبيتيغي، وقلبوا الطاولة على الفريق الغاليثي، حيث تعادلوا أولا في الدقيقة 60 عن طريق النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش. ثم جاء الدور على النجم الأرجنتيني أليخاندرو "بابو" غوميز، ليضع بصمته بالهدف الرابع للضيوف الأندلسيين.


وواصل إشبيلية بهذه النتيجة سلسلة انتصاراته للجولة الثانية تواليا، ليحسم الفريق "إكلينيكيا" موقعه ضمن الأربعة الكبار، حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع (المؤهل لدوري الأبطال)، ويبتعد بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، ريال سوسيداد، صاحب المركز الخامس.

من جانبه ذاق سيلتا خسارته الثانية خلال آخر 5 مباريات، الـ11 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز العاشر، متفوقا بأفضلية المواجهات المباشرة أمام أتلتيك بيلباو.

 

شارك: