شاهد.. بماذا وصف محمد صلاح هدفيه أمام مان سيتي وواتفورد

2021-10-30 15:03
النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي تألقه في الموسم الجاري، حيث يعيش أفضل أوقاته من خلال الأداء الرائع والأرقام القياسية، ولعل أبرز أهدافه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز هدفاه في مرمى مانشستر سيتي وواتفورد.

وحلل محمد صلاح هدفيه المذهلين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد بعد مراوغة ومهارة كبيرة بدفاع الفريقين، حيث قال في تصريحات: "نعم.. لقد شاهدت الهدفين مرة أخرى.. لا يمكنني الكذب فقد شاهدتهما.. ردة فعلي واحتفالي بعد هدف السيتي جاء بشكل طبيعي حين كنت أشير إلى أذني، حيث كلما كنت أراوغ لاعبًا كانت الجماهير تصيح بأعلى صوت، كان لا يصدق في أنفيلد والجماهير كانت متحمسة للغاية".

وأضاف صلاح: "اللمسة الأولى في لقطة الهدف هامة للغاية، خطتي كانت تكمن في وضع الظهير الأيسر خلفي أو الانطلاق في تجاه معاكس له قبل أن أواجه المدافع، راوغت بيرناردو وسقط أرضًا ثم راوغت لابورت. حتى وأنا أشاهد الهدف أشعر بالحماس بسبب صوت الجماهير، لحظة دخول الكرة المرمى كانت لا تصدق".

وعن هدفه في مرمى واتفورد قال صلاح: "لم أطلب الكرة حينها من الأساس، لقطة مروري من المدافع الأول هي ما نطلق عليه في مصر لعب الشوارع، إذا لعبت كرة قدم في الشوارع فستعرف كيف تراوغ بهذه الطريقة أما إذا لم تلعب من قبل في الشوارع فلن تتمكن من فعلها".

وتابع: حينما راوغت المدافع الأول صاحت الجماهير بنفس الشكل مثلما فعلت أمام السيتي، حينما دخلت لمواجهة المدافع قررت أن أراوغه للداخل لأنني فكرت أن المدافع سيظن أنني سأسدد بنفس طريقة هدف السيتي.

وختم بقوله: الشعور الجميل بعد ذلك هو مشاهدة الكرة تعانق الشباك. فبعد القيام بما قمت به فأنا لا أريد أن ينقذ أحد الكرة من على خط المرمى، وفي النهاية ترى الجماهير وحماسها، هذا ما يجعل الهدف أكثر جمالًا".

شارك: