شاهد.. بلايلي ودور جديد في بريست للتخلص من الضغط

2022-08-10 17:36
الجزائري يوسف بلايلي لاعب نادي بريست الفرنسي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي لانتقادات لاذعة من الجماهير ووسائل الإعلام وحتى مدربه، ميشال دارزكاريان، بعد أول مشاركة في "الليغ 1" هذا الموسم أمام نادي لانس الأحد الماضي 7 أغسطس/ آب.

خسر بريست المباراة الافتتاحية في الدوري بملعب لانس بنتيجة 2-3 وسط أداء سيء من بلايلي، الذي منحته صحيفة "ليكيب" أسوأ تنقيط في المواجهة (3 من 10)، في حين أن المدرب دارزكايان وصف أداء اللاعب بـ"الباهت" و"الحاضر الغائب".

وشهدت تدريبات بريست الثلاثاء استعادة بلايلي لحيويته المعهودة وتجاوزه لآثار حملة الانتقادات التي طالته، حسب محللين، خاصة بعد أن ظهر في التدريبات بمعنويات عالية وفق مقاطع الفيديو التي نشرها النادي في منصاته الرسمية.

وتم تداول فيديو لبلايلي على نطاق واسع في "السوشيال ميديا" خلال الساعات القليلة الماضية يظهر فيه وهو يتقمص دورًا جديدًا في نادي ستاد بريست، من خلال القيام بدور حكم في رياضة الفنون القتالية المختلطة خلال منازلة "استعراضية" بين زميله الدولي الجزائري الآخر، هاريس بلقبلة، وأحد زملائه الآخرين على هامش تدريبات بريست.

وظهر بلايلي وهو يقوم بالعد لزميله بلقبلة بعد أن قام بتثبيت زميله الآخر، وسط أجواء مرحة، أكد بخصوصها متابعون، أنها تبرز تجاوز نجم منتخب الجزائر لخيبة المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي، واستعداده للرد على كل الانتقادات التي طالته في لقاء الجولة المقبلة أمام نادي أولمبيك مرسيليا الكبير.

وأكد مصدر خاص لـ"winwin" أن بلايلي عازم على تأكيد علو كعبه عندما يستضيف نادي بريست أولمبيك مرسيليا، يوم الأحد 14 أغسطس، في لقاء المرحلة الثانية من "الليغ 1"، وذلك لأن المواجهة ستكون خاصة بالنسبة إليه بعد أن رفضت إدارة نادي الجنوب الفرنسي مقترحًا لضمه خلال الموسم الماضي، تمامًا كما فعلت مع نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، في وقت سابق.

شارك: