شاهد.. الهلال يسقط أمام الفتح في الدوري السعودي

2021-12-25 19:59
الهلال يخسر من الفتح ويواصل نتائجه السلبية في بطولة الدوري السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الفتح فوزًا مُثيرًا على مضيفه الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء استضافه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، اليوم السبت 25 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الهلال مسلسل إهدار النقاط في بطولة الدوري السعودي خلال المباريات الماضية، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال 4 مواجهات متتالية، وتعادل مرتين مع أبها والفيحاء، وخسر أمام غريمه التقليدي النصر بهدفين نظيفين، ثم تلقى هزيمة أخرى اليوم أمام الفتح.

ملخص خسارة الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

تقدم الهلال في النتيجة عبر اللاعب البيروفي أندريه كاريلو عند الدقيقة 12، وتعادل الفتح بعد مرور 4 دقائق بوساطة المغربي مراد باتنا، واستمر التعادل حتى نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم الجزائري سفيان بن دبكة للفتح بهدف عند الدقيقة 71، وتعادل الهلال عند الدقيقة 75 عبر الفرنسي بافتيمبي غوميز، وعند الدقيقة 86 أحرز مراد باتنا هدف فوز الفتح من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بخسارة الهلال 3 - 2.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد الفتح 16 نقطة في المرتبة الثامنة.

تعادل ضمك أمام الباطن والفيحاء مع أبها في الدوري السعودي للمحترفين

وضمن مباريات الجولة 14، تعادل اليوم السبت ضمك مع ضيفه الباطن بهدف لمثله على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 15 عبر ريناتو شافيز بالخطأ في مرماه، وأدرك الباطن التعادل عند الدقيقة 88 بوساطة اللاعب فابيو أبرو.

وهكذا، رفع ضمك رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وأصبح رصيد الباطن 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

كما فرض أبها التعادل السلبي بدون أهداف على مضيفه الفيحاء في مباراة استضافها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويرفع أبها رصيده 15 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما أصبح رصيد الفيحاء 20 نقطة في المركز السادس.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 -22

شارك: