شاهد.. الهلال يحبط عودة الرائد ويحقق فوزا مجنونا

2021-10-23 22:42
فرحة لاعبي الهلال السعودي بهدف لوسيانو فييتو أمام الرائد (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الهلال فوزًا مثيرًا أمام ضيفه الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء استضافه ملعب الأمير "فيصل بن فهد" مساء السبت 23 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو ثنائية تقدّم بها الهلال مع بداية أحداث الشوط الثاني، واستطاع الرائد العودة في النتيجة بهدفين في آخر 10 دقائق، وظن الجميع أن المباراة ذاهبة إلى التعادل، لكن المهاجم بافتيمبي غوميز كان له رأي آخر، وأحرز هدفا في الثواني الأخيرة، منح به فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وارتفع رصيد الهلال بعد هذا الانتصار القاتل إلى 15 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

ثنائية لوسيانو فييتو تمنح الهلال التقدم على الرائد

انتهى الشوط الأول سلبيا بدون أهداف بين الفريقين، لكن بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني، افتتح لوسيانو فييتو باب التسجيل في الدقيقة 51 بعد تسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لصالح الهلال عند الدقيقة 61، بعد تلقيه تمريرة عرضية من محمد كنو، وضعها فييتو في شباك الرائد.

الرائد يُدرك التعادل أمام الهلال لكن الفرنسي بافتيمبي غوميز يخطف هدف الفوز

عاد الرائد إلى المباراة بهدف أحرزه يحيى الشهري عند الدقيقة 86، ثم أضاف إيدير لوبيز هدف التعادل (د 88)، ليشتعل اللقاء بشدة خلال الدقائق الأخيرة التي شهدت تسجيل المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز هدف الفوز للهلال (3-2) عند الدقيقة 90+4.

بثلاثة أهداف لواحد.. أبها يهزم الفتح في بطولة الدوري السعودي

في مباراة أخرى أُقيمت اليوم السبت 23 أكتوبر بإطار الجولة نفسها، تغلب أبها على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاء الهدف الأول عن طريق ميتشيل تي فريدي في الدقيقة الثالثة، وأضاف فهد الجميعة الهدف الثاني عند الدقيقة السابعة.

ثم قلص الفتح النتيجة عن طريق كريستيان كويفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 42، وأحرز سعد بقير هدف أبها الثالث (د 75).

بهذه النتيجة، رفع أبها رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

شارك: