شاهد.. النصر يكتفي بالتعادل وضمك يتمسك بالصدارة

2021-10-30 22:24
لاعبو النصر يحتفلون بهدف سامي النجعي في مواجهة الفيحاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل نادي النصر السعودي في تحقيق الفوز أمام مضيفه الفيحاء، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله، في لقاء أُقيم على ملعب مدينة "المجمعة الرياضية" مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تأمل في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تلقى الفريق خسارتين في آخر مباراتين؛ بواقع 1-2 أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا و0-1 من الاتفاق في الدوري السعودي، لكن العالمي اكتفى بحصد نقطة التعادل.

سامي النجعي يمنح النصر التقدم أمام الفيحاء

تقدم النصر على الفيحاء عبر هدف حمل إمضاء اللاعب سامي النجعي عند الدقيقة 17، بعد متابعته لتسديدة زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا التي عادت من الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وأدرك الفيحاء التعادل عند الدقيقة 84 من كرة رأسية عبر اللاعب مالك العبد المنعم، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وأصبح رصيد الفيحاء 14 نقطة في المركز السادس.

ضمك يتمسك بصدارة الدوري السعودي والتعاون يحقق فوزه الأول

واصل فريق ضمك نتائجه الرائعة هذا الموسم، وتغلب على مضيفه الاتفاق بهدف دون رد أحرزه عبد الله العمار مع الدقيقة 68، ليبقى الفريق في صدارة الدوري السعودي برصيد 21 نقطة فيما توقف رصيد فارس الدهناء عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

ونجح التعاون في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي، وفاز سكر القصيم على ضيفه أبها بهدفين نظيفين أحرزهما لياندرو توامبا عند الدقيقتين 10 و90.

وهكذا رفع التعاون رصيده إلى 7 نقاط، لكنه بقي في المركز السادس عشر والأخير بجدول الترتيب، وتجمد رصيد أبها عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

شارك: