شاهد.. النصر يسحق الهلال بثلاثية ويتوج بكأس السوبر السعودي

2021-06-08 09:01
النصر يحسم السوبر السعودي لمصلحته (al nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي النصر لقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، بعد تغلبه على فريق الهلال بثلاثية نظيفة، في مباراة استضافها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم السبت.

وجاءت أهداف النصر جميعها في الشوط الثاني عن طريق بيتروس وعبد الرزاق حمدالله وسامي النجعي، وظهر الفريق بصورة رائعة وأفضل كثيرًا من الهلال الذي ظهر أغلب لاعبيه بعيدين من مستواهم.

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة متبادلة بين الفريقين، وبدأ الهلال بشكل ضاغط، وسجل بافتيمبي غوميز هدفًا تم إلغاؤه بداعي التسلل، وبعدها عاد الحكم دانييلي أورساتو لتقنية الفار، وألغى ركلة جزاء احتسبها لصالح الهلال.

مع منتصف الشوط الأول، خرج قائد الهلال سلمان الفرج مصابا، ونزل محمد كنو، وبعدها سيطر النصر على اللقاء، وأضاع العديد من الفرص عن طريق خالد الغنام ورائد الغامدي، وتألق حارس الهلال عبد الله المعيوف، وانتهى الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

أضاع النصر فرصة التقدم في بداية الشوط الثاني، بعد انفراد نور الدين أمرابط، الذي سدد لتصطدم الكرة بالحارس المعيوف ثم في العارضة، ويضيع هدف محقق للفريق الأصفر.

عند الدقيقة 62 نجح النصر في إحراز هدف التقدم عن طريق كرة رأسية من لاعب الوسط بيتروس غالطت الحارس عبد الله المعيوف، واستقرت في شباك الهلال، لتصبح النتيجة هدفا دون رد.

مع الدقيقة 81 عزز النصر تقدمه بالهدف الثاني عن طريق "البديل" عبد الرزاق حمدالله بعد تسلمه الكرة داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية بيمينه على يسار حارس الهلال.

مرت الدقائق بعد ذلك، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 91 عن طريق سامي النجعي، وبعدها أعلن الحكم دانييلي أورساتو نهاية المباراة بفوز النصر على الهلال 3 ـ 0 وتحقيقه الفوز بكأس السوبر السعودي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: