2021-09-14

شاهد.. النصر إلى ربع نهائي "أبطال آسيا" على حساب تراكتور

فرحة لاعبي النصر بالهدف الوحيد في مرمى تراكتور الإيراني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز النصر السعودي على تراكتور الإيراني (1-صفر)، في المباراة التي احتضنها استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، لحساب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليتأهل الفريق السعودي بذلك إلى الدور ربع النهائي.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد الكاميروني فنسيت أبو بكر في الدقيقة 11 من عمر المباراة، ليلحق النصر بمواطنه الهلال الذي فاز أمس الثلاثاء على ستقلال طهران (2-صفر)؛ إلى ربع نهائي البطولة القارية.

وكان نادي تراكتور طلب في وقت سابق تأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا بين الفريق، أو الانسحاب دون عقوبات، لكن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك ليسافر الفريق الإيراني إلى الدوحة لمواجهة النصر بـ 16 لاعبا فقط.

 

في الجانب الآخر غاب عن النصر عدد من أبرز لاعبيه؛ وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله ونايف الماس وعبد المجيد الصليهم بسبب الإصابة، يبنما غاب كل من المدافعين عبد الله مادو وعلي لاجامي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

هدف النصر في مرمى تراكتور الإيراني

 

فوز قاتل لبيرسبوليس الإيراني

 

وفي مباراة ثانية عاد بيرسبوليس الإيراني إلى معقله ببطاقة التأهل بعد فوزه الشاق والقاتل على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني (1-صفر)، في المبارة التي جرت على ملعب بامير في مدينة دوشانبي.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد مهدي ترابي في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليلحق بيرسبوليس بفريقي الهلال والنصر السعوديين، وناغويا الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي إلى ربع نهائي المسابقة الآسيوية.

 

هدف بيرسبوليس في مرمى استقلال دوشنبه

 

ركلات الترجيح تحسم القمة الإماراتية لصالح الوحدة


وفي مباراة ثالثة حسمت ركلات الترجيح المواجهة الإماراتية بين الشارقة وضيفه الوحدة التي احتضنها ستاد نادي الشارقة لصالح الضيوف بفارق ركلات الترجيح بعد إنتهاء وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


وتقدم الوحدة بهدف السوري عمر خريبين في الدقيقة 56، لكن البرازيلي برنارد دوارتي رد عليه بعد دقيقتين بهدف التعادل في الدقيقة 60، ليتواصل التعادل بين الفريقين حتى صافرة نهاية الوقت الأصلي، ليحتكما إلى شوطين إضافيين لكن النتيجة بقيت على حالها، ليتوجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي إبتسمت للوحدة بواقع 5 ركلات مقابل 4.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة