شاهد.. المغربي حمد الله يتألق بهدف جديد في الدوري السعودي

2022-05-07 00:33
عبد الرزاق حمد الله يحتفل عقب تسجيله هدفاً في شباك الفتح بالدوري السعودي (Twitter/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المُحترف المغربي، عبد الرزاق حمد الله، تألقه في دوري المُحترفين السعودي بقميص الاتحاد السعودي هذا الموسم.

وسقطت كتيبة كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، في فخ التعادل أمام الفتح مساء يوم الجمعة 6 مايو/ أيار، بنتيجة (4-4)، في المُباراة التي جمعت بينهم على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية" في إطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

ولم يتوقف عبد الرزاق حمد الله، عن تقديم أفضل أداء مُمكن له منذ انتقاله إلى الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات الشتوية المنتهية، عقب فسخ عقده مع النصر السعودي.

وسجل حمد الله، الهدف الثالث لصالح الاتحاد السعودي في شباك الفتح، بالدقيقة الـ 42 من عُمر الشوط الأول.

وكان النجم بيتروس ماثيوس ثد نجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من عُمر المباراة، قبل أن يتعادل رومارينيو لصالح الاتحاد في الدقيقة الـ 17.

وبالدقيقة الـ 20 تمكن كورونادو من تسجيل هدف التقدم لصالح الاتحاد، قبل أن يُضاعف حمد الله النتيجة في الدقيقة الـ 42 قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح فراس البريكان في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفتح في الدقيقة الـ 45 من عُمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن سفيان بن دبكة من إحراز هدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة الـ 60 من الشوط الثاني.

وتمكن رومارينيو من جديد من تسجيل هدف التقدم لصالح الاتحاد بالدقيقة الـ 77 من الشوط الثاني، قبل أن ينجح البريكان من تسجيل هدف التعادل مجدداً لصالح الفتح السعودي.

وعلى الرغم من التعادل أمام الفتح، فإن الاتحاد السعودي ما زال مُحافظاً على صدارة جدول ترتيب دوري المُحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الـ 8 برصيد 32 نقطة.

شارك: