شاهد.. الكرتي يواصل توهجه مع بيراميدز بهدف وتمريرة حاسمة

2021-11-19 18:48
المغربي وليد الكرتي (يسار) يسجل هدفا ويصنع آخر في مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم المغربي وليد الكرتي توهجه، ليسجل هدفا ويصنع آخر في مواجهة جمعت فريقه بيراميدز بالمصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وقَدم الكرتي تمريرة رأسية حاسمة لزميله إبراهيم عادل الذي افتتح باب التسجيل في المباراة عند الدقيقة 20، قبل أن يسجل الدولي المغربي ثاني أهداف اللقاء عبر متابعة ناجحة لكرة عرضية بالدقيقة 40.

ومُنيت شباك بيراميدز بهدفين في الشوط الثاني، ليكتفي الفريق بالتعادل 2-2 مع المصري البورسعيدي، ومع ذلك، انفرد أصدقاء الكرتي بصدارة الدوري المصري الممتاز مؤقتا في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

يُذكر أن وليد الكرتي (27 عاما) يقضي موسمه الأول بقميص بيراميدز، بعد انتقاله إلى النادي السماوي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الوداد الرياضي المغربي عبر صفقة كلّفت 1.62 مليون يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسجل الكرتي 3 أهداف وصنع آخر خلال 4 مباريات خاضها بقميص بيراميدز حتى الآن، ليفرض نفسه واحدا من أبرز نجوم الفريق الساعي للمنافسة الجادة على لقب الدوري المصري هذا الموسم 2021-22.

شارك: