شاهد.. الفيحاء يطيح بالاتحاد ويواجه الهلال بنهائي كأس الملك

2022-04-05 01:07
فرحة لاعب الفيحاء محمد أبو سبعان بتسجيله هدف الفوز على الاتحاد (Twitter/ saudiFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز فريق الفيحاء بطاقة عبوره إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك السعودي)، بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة (1-0)، في مباراة استضافها ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" أمسية الاثنين 4 أبريل/ نيسان، لحساب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وجاء هدف فوز الفيحاء عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 36، وحاول الاتحاد إدراك التعادل وهدد مرمى منافسه أكثر من مرة لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الفيحاء وعبوره إلى المباراة النهائية.

الفيحاء يلتقي مع الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ويلعب الفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي مع الهلال، الذي حجز بطاقة التأهل بفوزه (2-1) على الشباب، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، واحتضنها ملعب "الأمير فيصل بن فهد" الأحد 3 أبريل.

وتقدم الشباب على الهلال عن طريق لاعبه الأرجنتيني إيفر بانيغا من علامة الجزاء في الدقيقة 63، وجاء الرد سريعا من الهلال الذي أدرك التعادل عن طريق لاعبه السعودي سلمان الفرج في الدقيقة 72، وظلت النتيجة على حالها (1-1) حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ليذهب الفريقان إلى وقت إضافي من شوطين.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 105، التي حملت معها هدف التقدم عن طريق النيجيري أوديون إيغالو الذي منح "الزعيم" هدف الفوز في "الديربي" والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين، الذي سيُحدد موعده في وقت لاحق.

شارك: