شاهد | الغموض يسيطر على موقف حجازي مع اتحاد جدة السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 20:07
المصري أحمد حجازي قلب دفاع الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الماضية أن مدافع نادي الاتحاد، الدولي المصري أحمد حجازي، يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ستجعله يغيب عن صفوف الفريق الجداوي لمدة 6 أشهر.

وأشارت صحيفة "الجزيرة" السعودية إلى أن إصابة حجازي قد تُجبر إدارة الاتحاد على التعاقد مع مدافع آخر، لا سيما أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة "النمور" في العديد من البطولات.

وتداولت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول نية النادي الجداوي فسخ عقد المُحترف المصري؛ من أجل الاستفادة من أحد مقاعد اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي أنه تواصل مع حجازي بشأن الإصابة، وقال خلال برنامجه "اللعيب" عبر قناة "MBC": اللاعب لن يلحق ببداية الموسم مع الاتحاد، وسيخضع لرحلة علاج خارج مصر، الفترة التي سيغيب عنها اللاعب لن تكون طويلة؛ لكنه لن يلحق ببداية الموسم".



وكان حجازي، صاحب الـ32 عامًا، قد حقق برفقة الاتحاد لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2022-23، للمرة التاسعة في تاريخ النادي الجداوي، والأولى منذ موسم 2008-09.

ولعب المدافع المصري مع الاتحاد 28 مباراة في دوري روشن خلال هذا الموسم، حقق الفوز في 21 مباراة منها، مع الخسارة في لقاءين والتعادل في 5 مباريات، مُحرزًا 4 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

شارك: