شاهد: العازف فياليبري يقود احتفالات بيلباو

2021-06-08 09:01
آسيير فياليبري قائد احتفالات بيلباو هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد لاعب أتلتيك بيلباو، آسيير فياليبري احتفالات فريقه داخل غرفة الملابس بعد الفوز الثمين الذي حققه على ليفانتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وانتزع الفريق الباسكي بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد أن قلب تأخره إلى فوز 2-1 في الوقت الإضافي، حيث انتهت المباراة على إيقاع التعادل 1-1 وهي ذات النتيجة التي آلت إليها مواجهة الذهاب، ليحسم الأمر عبر التمديد لشوطين إضافيين.

نجح بيلباو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 112 عبر أليكس بيرنغير، ومع صافرة الحكم تكررت مشاهد الأفراح بين اللاعبين، فانطلقت داخل أرض الملعب عبر أهازيج وعناق، قبل أن تستمر داخل غرف الملابس عندما أخرج فياليبري البوق وبدأ بالعزف ليثير حماس زملائه.
 


واشتهر فياليبري اللاعب البديل في الفريق، منذ أن استخرج البوق وبدأ بالعزف بعد الفوز على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني خلال يناير الماضي، حيث بدا وكأنه قائد الأوركسترا وناب عن جماهير بيلباو في إثارة حماس اللاعبين قبل التتويج.

وسيكون بيلباو على موعد مع خوض مباراتين نهائيتين من بطولة كأس الملك خلال إبريل/نيسان المقبل على ملعب لاكارتوخا في إشبيلية، حيث حدد الاتحاد الإسباني يوم 3 أبريل لمواجهة الجار ريال سوسييداد في نهائي النسخة الماضية التي لم تلعب بسبب جائحة كورونا، على أن يواجه برشلونة يوم 17 من نفس الشهر في نهائي نسخة هذا العام 2021.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: