شاهد.. الشباب يسحق الأهلي ويتصدر الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
لاعبو الشباب يحتفلون بالفوز على الأهلي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الشباب فوزًا كبيرًا على ضيفه  الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أُقيم الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز فريق الشباب الهدف الأول أمام الأهلي في الدقيقة 12 عن طريق المدافع أحمد شراحيلي، من كرة رأسية مستغلا عرضية متقنة من المحترف الأرجنتيني إيفر بانيغا، وجاء الهدف الثاني بنفس الطريقة بصناعة بانيغا ورأسية من ألفريد نداي في الدقيقة 71، وسجل كرستيان خوانكا الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 من هجمة مرتدة رائعة لكتيبة الليوث.

وفي باقي مباريات اليوم، سحق الرائد مضيفه أبها بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها محمد فوزير، وكريم بركاوي "هدفين"، وسقط الوحدة أمام التعاون بهدفين نظيفين سجلهما أليخاندرو روميرو وليندر تاوامبا.

بهذه النتائج، يتصدر الشباب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف، الذي يلعب غدًا أمام المصر، وتجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الثالث، وأصبح رصيد الرائد 22 نقطة في المركز الرابع عشر، والتعاون 28 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر، والوحدة 27 نقطة في المركز الثامن.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: