شاهد.. الزمالك يسقط أمام المحلة ويخسر فرجاني ساسي

2021-06-08 09:01
الزمالك تعرض لهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز (Twitter)
Source
+ الخط -

تعرض الزمالك لهزيمته الأولى هذا الموسم، وسقط بهدفين لواحد أمام مُضيفه غزل المحلة، في مباراة جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على أرضية "ملعب غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وبدا الزمالك قادرا على حسم اللقاء لصالحه، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، مُستغلا مشاركة غريمه الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، لكن أصدقاء المهاجم أشرف بن شرقي اصطدموا بحماسة أصحاب الأرض وتطلعهم للخروج بنتيجة إيجابية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع التعادل السلبي دون أهداف، قبل أن تمنح رأسية التونسي فرجاني ساسي التقدم للفريق الأبيض، بعد استقباله عرضية متقنة من المتألق إمام عاشور.


واستفاد عبده يحيى من ردة فعل متأخرة لدفاعات الزمالك، ليسجل التعادل لغزل المحلة، عبر تسديدة غالطت الحارس محمد أبو جبل، قبل أن يحرز خالد الإخميمي الهدف الثاني لـ "الفلاحين"، بالدقيقة الخامسة من الوقت البديل للضائع.


وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة تعرض ساسي للطرد، مع حصوله على ورقتين صفراوين، وقد أظهر الدولي التونسي صاحب الـ 28 عاما روحا طيبة في تعامله مع منافس أصابه عن غير عمد، مطالبا بسرعة دخول الطاقم الطبي، قبل مغادرته أرضية الميدان.


ورفع الزمالك رصيده للنقطة الـ 23 من 10 مباريات، مُعززا صدارته لجدول الترتيب، بفارق نقطتين عن وصافة الأهلي، مع خوض الأخير مباراة أقل، فيما حصد غزل المحلة نقطته الـ 11، مُرتقيا بدوره للمركز العاشر.


وبإطار الجولة نفسها، حقق الإنتاج الحربي فوزا مثيرا، بهدفين لثلاثة، على حساب مُستضيفه الجونة، في مباراة احتضنها ملعب "خالد بشارة".


وتقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله عبد الوهاب عنان في الدقيقة الـ 36، قبل أن يُعدل محمد رجب الكفتين بإحرازه التعادل للجونة، بعد ثوان من بداية الحصة الثانية.


وبدت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يُعيد مامادو نياس التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 87، وقد حسم اللاعب نفسه انتصار الإنتاج الحربي بهدف ثالث مع نهاية الوقت البديل للضائع، وبعد دقائق قليلة من تعديل نور السيد، متوسط ميدان الجونة، للنتيجة.


وارتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة الـ 8 من 10 مباريات، مرتقيا للمركز السابع عشر (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة، محتلا المركز الثالث، مع تعرض الفريق الساحلي للهزيمة الثانية تواليا.


وفرض سيراميكا كليوباترا تعادلا إيجابيا (1-1) على مُضيفه أسوان، في مباراة استضافها ملعب "بترو سبورت" بالتجمع الخامس.


وتقدم أسوان في النتيجة بالدقيقة الثالثة من الوقت البديل للضائع بالشوط الأول بفضل هدفٍ حمل توقيع محمد شبانة، قبل أن يُسجل محمد جابر، لاعب أسوان، هدفا عكسيا في الدقيقة الـ 83، وقد منح عبره فريق سيراميكا كليوباترا نقطة التعادل.


بهذه النتيجة، يرتفع رصيد أسوان لـ 10 نقاط من 10 مباريات، مُرتقيا للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 15 نقطة، مُحتلا المرتبة السادسة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: