شاهد.. الحكام القطريون متحمسون للمشاركة في كأس العالم

2022-10-05 02:09
أرشيفية - حكم الساحة القطري عبد الرحمن الجاسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حكام كرة القدم القطريون المشاركون في نهائيات كأس العالم 2022، عن فخرهم الشديد بالوجود في الحدث العالمي لأول مرة في مشوارهم المهني، بعدما تم اختيارهم ليمثلوا الصافرة القطرية في المونديال.

وتُقام نهائيات كأس العالم بقطر في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول، وهو أول مونديال يُقام على أرض عربية وفي منطقة الشرق الأوسط.

ويمثل قطر خلال نهائيات المونديال بعد 46 يومًا من الآن، 4 حكام يتقدمهم حكم الساحة عبد الرحمن الجاسم، بالإضافة إلى مساعديه طالب المري و سعود أحمد المقالح، في حين اختير عبد الله المري ليكون ضمن حكام تقنية الفيديو المساعد.

وتحدث حكم الساحة الجاسم عن مشاركته الأولى في المونديال قائلًا: "مشروع التحكيم القطري بدأ منذ سنوات، وبالتحديد بعد اختيار قطر لاستضافة كأس العالم، لقد كانت هناك استراتيجية طويلة الأمد، والحمد لله سنكون حاضرين في مونديال قطر 2022".

أما طالب المري (حكم مساعد) فأكد أن المشاركة في المونديال لا يمكن وصفها بقوله: "لا يمكنني أن أصف شعوري بالمشاركة في كأس العالم؛ لأنه حدث عالمي، والمشاركة في البطولة يُعَدّ فخرًا لأي حكم رياضي". 

وسار زميله سعود أحمد المقالح (حكم مساعد) في نفس الطريق وقال: "تمثيلنا لبلدنا على أرضنا وبين جمهورنا وكأول مرة طاقم تحكيم يمثل دولة قطر في نهائيات كأس العالم شعور لا يوصف".

أمّا عبد الله المري (حكم فيديو) فقال: "نحن لا نفتخر بأننا استطعنا أن نُنظِّم كأس العالم في قطر فقط، بل نفتخر أيضًا بأننا سنشارك في هذا المونديال، وسنفتخر بإذن الله بنجاح هذه البطولة في تاريخ 18 ديسمبر 2022".

شارك: