شاهد.. الحزم يفرض التعادل على الهلال في الدوري السعودي

2021-09-30 22:35
فرحة مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز بهدف التقدم أمام الحزم (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى نادي الهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه الحزم، في مباراة أُقيمت مساء الخميس 30 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقدم الحزم مباراة جيدة من الناحية الدفاعية، وصمد بشكل رائع أمام هجمات الهلال، والتي افتقرت كثيرًا للدقة في الإنهاء أمام مرمى أصحاب الأرض.

ورفع الهلال رصيده بعد هذا التعادل إلى 12 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما أصبح رصيد الحزم 9 نقاط في المركز الثامن.

أهداف مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

وأحرز هدف تقدم الهلال المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز عند الدقيقة 57، بعد كرة طولية متقنة من سلمان الفرج، أعادها ناصر الدوسري إلى غوميز الذي سددها قوية من لمسة واحدة في شباك الحزم.

هدف تقدم الهلال أمام الحزم
 

وعند الدقيقة 74، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الحزم بعد لمسة يد على مهاجم الهلال موسى ماريغا، تقدم لها اللاعب المغربي موحا الخادفي وأحرز هدف تعادل الحزم.

هدف تعادل الحزم أمام الهلال
 

وضغط الهلال بكل قوة في الدقائق الأخيرة بحثا عن إدراك هدف الفوز، وأضاع في الثواني الأخيرة من المباراة ركلة جزاء تقدم لها المهاجم بافتيمبي غوميز، وتصدى لها باقتدار الجزائري مليك عسلة، لتنتهي المباراة بهدف لمثله، واقتسام الفريقين نقاط اللقاء.

الهلال يضيع ركلة جزاء أمام الحزم
 

تعادل الاتفاق والفتح في الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي، تعادل الاتفاق مع ضيفه الفتح بدون أهداف على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.

وهكذا، رفع الاتفاق رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر، وأصبح رصيد الفتح 9 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

شارك: