شاهد.. الجزيري يواصل "التحليق" ويسجل من جديد مع الزمالك

2022-08-06 01:20
من احتفال التونسي سيف الجزيري لاعب الزمالك بهدفه في شباك الجونة (Twitter/ moha_alaw)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المهاجم التونسي سيف الجزيري، من تسجيل هدف الزمالك الثالث أمام الجونة، خلال المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة الموافق 5 أغسطس/ آب على استاد خالد بشارة، وانتهت بفوز "الفارس الأبيض" بنتيجة 4-1، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعزز مهاجم منتخب تونس النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 57، إذ استقبل كرة عرضية من سيد عبد الله داخل منطقة الجزاء، ليصوبها في الزاوية اليمنى لعماد السيد.

وكان زيزو قد افتتح التسجيل للزمالك أمام الجونة في الدقيقة 6 من عمر المباراة، من ركلة جزاء حصل عليها الجزيري بعد عرقلة من خالد قمر داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد متابعة لكرة الجزيري التي أخرجها محمد عبد الجواد من على خط المرمى، قبل أن يضعها زيزو في المرمى.

وأحرز إمام عاشور الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 81، قبل أن يسجل الإثيوبي شيميليس بيكلي الهدف الأول والوحيد للجونة في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، قطع نادي الزمالك شوطًا كبيرًا نحو الفوز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم 2021-22، حسب محللين؛ بتصدره جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه (بيراميدز) صاحب المركز الثاني الذي له مباراة أقل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: