شاهد.. الجزائري عمورة يسجل على طريقة فان باستن في كأس سويسرا

2022-09-19 08:12
الجزائري محمد الأمين عمورة لاعب لوغانو السويسري (twitter/DZfoot_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي الجزائري، محمد الأمين عمورة، فريقه لوغانو السويسري، للتأهل إلى الدور المقبل من كأس سويسرا، بعد الفوز على نادي برايتنراين، برباعية نظيفة في الدور الثاني من المسابقة التي توّج بها الفريق في الموسم الماضي، من خلال تسجيله لهدف وصناعته هدفا آخر، رغم مشاركته لمدة 28 دقيقة فقط.

وبرز مهاجم منتخب الجزائر الواعد (22 عاما) في المباراة بتسجيله لهدف عالمي على طريقة النجم الهولندي السابق، ماركو فان باستن، في الدقيقة 87 من المباراة، بعد أن استلم كرة طويلة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ساقطة داخل الشباك، بالطريقة نفسها التي سجل بها فان باستن هدفه الشهير في مرمى منتخب الاتحاد السوفياتي سابقا، في نهائي يورو 1988 الذي انتهى بفوز هولندا 2-0.

وتناقلت الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف الذي سجله مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق، وعقدت المقارنات بينه وبين الهدف الشهير لنجم نادي ميلان السابق، وأكدوا أن عمورة لاعب موهوب وبإمكانه البصم على مشوار كروي مميز إن واصل على نفس النهج.

ووجد عمورة صعوبة كبيرة هذا الموسم في تثبيت أقدامه ضمن التشكيل الأساسي لنادي لوغانو؛ بسبب معاناته من كابوس الإصابة الذي حرمه من المشاركة في ثلاث مباريات، ليكتفي مهاجم منتخب الجزائر بالمشاركة في ست مباريات كلها كلاعب بديل، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

وسجل عمورة حضوره في قائمة منتخب الجزائر المعنية بخوض معسكر إعدادي في الفترة من 19 إلى 27 أيلول/ سبتمبر الجاري، وسيخوض خلاله "الخضر" مواجهتان وديتان أمام غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر على التوالي بملعب ميلود هدفي الأولمبي في محافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية.
 

شارك: