شاهد.. الجزائري عدلي يخطف الأنظار في مباراته الأولى مع ميلان

2022-07-15 19:23
الجزائري ياسين عدلي لاعب فريق ميلان الإيطالي (twitter/MilanPosts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الجزائري ياسين عدلي، في أول ظهور له مع فريق ميلان الإيطالي، بعدما شارك في المباراة الودية التي خاضها النادي اللومباردي أمام فريق لمين ألمينو من قسم الهواة الإيطالي وانتهت بفوز الروسونيري (3-0).

وجاء الهدف الأول لفريق ميلان في المباراة، عن طريق اللاعب البرازيلي جونيور ميسياس، بعد تمريرة حاسمة من الجزائري عدلي، اعتبرها محللون بمثابة "البداية الجيدة للوافد الجديد على قلعة الروسونيري".

 ووفقا لصحيفة "La Gazzetta dello Sport" الإيطالية، فإن ياسين عدلي قد خطف الأنظار في المباراة الودية ضد لمين ألمينو، بعدما تبين جليا، ما يمكن أن يقدمه لميلان خلال الموسم المقبل 2022-23.

ومدحت الصحيفة الإيطالية، أداء اللاعب الجزائري خلال مواجهة ألمينو الودية، واصفة تحركاته في الملعب بالذكية، ومشيرة إلى أنه سيكون عنصرا مهما في مساعدة زميله ميسياس.

وكان فريق ميلان قد تعاقد مع ياسين عدلي، الصيف الماضي، بموجب عقد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2026، وقد ظل عدلي الموسم الفائت 2021-22 صحبة فريقه السابق بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود هذا الصيف إلى إيطاليا.

ويحضر عدلي على رادار مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، من أجل تمثيل "محاربي الصحراء" في الفترة المقبلة، وهو الذي سبق له اللعب مع مختلف منتخبات فرنسا للشباب، وقد قال مصدر خاص لـ"winwin" إن لاعب خط الوسط الواعد تحدث إلى بلماضي في الفترة الماضية، ووافق على اللعب مع الجزائر، وسيكون حاضرا بنسبة كبيرة جدا في معسكر الفريق القومي لشهر سبتبمر/ أيلول القادم.

شارك: