شاهد | الجزائري بودبوز "ملك الأسيست" مع الأهلي

2023-02-08 00:38
الجزائري رياض بودبوز محترف الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الجزائري رياض بودبوز، محترف النادي الأهلي السعودي، تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم، واستطاع صناعة هدف الفوز خلال مباراة الخلود، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي في الدرجة الأولى "دوري يلو"، والتي انتهت بفوز أهلاوي بنتيجة (2-1).

وتقدم الأهلي على مضيفه بهدف حسن العلي عند الدقيقة (39)، وأدرك الخلود هدف التعادل عبر النيران الصديقة عند الدقيقة (47) بهدف أحرزه باستوس بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة (72) أرسل بودبوز كرة عرضية مُتقنة استقبلها مودو باروو ووضعها في الشباك.

ويُعد بودبوز (32 عامًا) أكثر لاعب صناعة للأهداف هذا الموسم بواقع 9 أهداف، كما أحرز اللاعب الجزائري هدفين لصالح الراقي؛ ما يعني أنه أسهم في إحراز الأهلي 11 هدفًا خلال الموسم الحالي في دوري يلو السعودي.

وانضم بودبوز إلى الأهلي في الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر، ويرتبط مع الفريق الأهلاوي بعقد حتى يونيو/ حزيران 2024، ويملك اللاعب 25 مباراة دولية في مسيرته الكروية مع المنتخب الجزائري، أحرز خلالها هدفين.

وبالفوز على الخلود، رفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو السعودي، بفارق الأهداف عن الحزم صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد الخلود عند 25 نقطة في المركز التاسع.

شارك: