شاهد.. الجزائري بن رحمة يسجل من ركلة حرة مباشرة مع وست هام

2022-07-13 00:35
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح النجم الدولي الجزائري لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، سعيد بن رحمة، التسجيل لفريقه في مرمى بروهوم وود، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وانتهت 1-1، الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، استعداداً للموسم الجديد.

وخاض وست هام مواجهة بروهوم وود بنصف تشكيلته؛ بسبب خوض النصف الثاني من الفريق لمباراة ودية أخرى أمام إيبسويتش تاون، وقد انتهت بتفوق الهامرز 2-1.

وسجل بن رحمة الهدف الأول لوست هام في الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان لتستقر في مرمى إيبسويتش تاون، قبل أن يدرك اللاعب ويل إيفانز التعادل لبروهوم وود في الدقيقة 42.

موقع إنجليزي يدعو برينتفورد لاستعادة سعيد بن رحمة 

اختار موقع "إش أي تي سي" الإنجليزي 5 لاعبين سابقين لنادي برينتفورد، من بينهم بن رحمة، وقال إن إدارة "الدبابير" مطالبة باستعادة هذه الأسماء خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتعويض الرحيل المرتقب لإريكسن، قبل أن يُعدِد مزايا بن رحمة وقدرته على إحياء مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء في التقرير بخصوص نجم "الخُضر": "حقق بن رحمة نجاحاً كبيراً في برينتفورد، لكنه لم يحقق نجاحاً فورياً في استاد لندن، واستغرق وقتاً أطول حتى يتأقلم مع وست هام".

وانضم بن رحمة (26 عاماً) إلى نادي وست هام خريف عام 2021 قادماً من نادي برينتفورد، في صفقة كلفت "المطارق" آنذاك 25 مليون جنيه إسترليني، لكن في البداية لعب بن رحمة على سبيل الإعارة لعام واحد قبل أن يُفعّل وست هام بند شراء العقد بعد 6 أشهر فقط، ليرتبط معه الجزائري إلى غاية صيف عام 2026.

وشارك بن رحمة  في 62 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز رفقة وست هام، سجل خلالها 9 أهداف وقدَّم 12 تمريرة حاسمة فقط.

شارك: