شاهد.. الجزائري بغداد بونجاح يعانق الشباك بعد غياب طويل

2022-02-09 22:12
احتفال بغداد بونجاح ولاعبي السد بالهدف الأول في مرمى أم صلال (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المهاجم الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، فترة غيابه الطويلة عن التسجيل، بإحراز الهدف الأول لفريقه السد في مرمى أم صلال، اليوم الأربعاء 9 فبراير/ شباط، في المباراة التي انتهت بفوز السد 2-0 ضمن منافسات دوري نجوم قطر.

واستغل بونجاح خطأ دفاعياً فادحاً من دفاع أم صلال في إبعاد الكرة، وسدد مستثمراً خروج الحارس خليفة أبا بكر ندياي من مرماه، ليمنح التقدم للسد في الدقيقة 14 وينهي صياما تهديفيا دام 12 مباراة على التوالي.

وأضاف اللاعب الإسباني سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، لينهي السد المباراة متفوقاً بثنائية نظيفة ويعزز صدارته لجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 25 نقطة في المركز السادس.

وكان بونجاح دخل مرحلة الشك، بعد أن عجز عن هز الشباك، عقب المباراة الافتتاحية للمنتخب الجزائري في بطولة كأس العرب قطر 2021، أمام منتخب السودان يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول، والتي سجل فيها هدفين من رباعية نظيفة للخضر.

وعجز بونجاح عن تسجيل أهداف أخرى مع الفريق والمنتخب منذ مباراة السودان، وتحديدا لم يسجل في 3 مباريات للمنتخب خلال منافسات كأس أمم إفريقيا التي غادرتها الجزائر منذ الدور الأول، كما تواصل غيابه عن التسجيل رفقة فريق السد في المباريات الـ 6 الماضية. 

وعلى الرغم من غيابه الطويل عن الأهداف فإن بونجاح يملك في رصيده 12 هدفاً حتى الآن في المركز الثاني في ترتيب الهدافين في مسابقة دوري نجوم قطر، خلف الهداف الكيني مايكل أولونغا لاعب الدحيل الذي يملك 21 هدفا.

شارك: