شاهد | التونسي حنبعل المجبري يسجل هدفًا رائعًا مع برمنغهام

2023-02-11 01:09
التونسي حنبعل المجبري لاعب برمنغهام سيتي يحتفل بهدفه في مرمى وست بروميتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد التونسي  حنبعل المجبري فريقه برمنغهام سيتي الإنجليزي للفوز بنتيجة 2-0 على وست بروميتش ألبيون، في الجولة الـ31 من بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية (تشامبيونشيب).

وسجل النجم التونسي الشاب هدفا رائعا في الدقيقة (10) قبل أن يمنح زميله البولندي كريستيان بيليك تمريرة حاسمة سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة (52).

واستفاد نادي برمنغهام من مخالفة في الدقيقة (10) من أحداث المواجهة، فتمكن الدولي التونسي من تحويلها إلى هدف بطريقة جميلة، بعد تسديدة قوية بقدمه اليمنى، خادع بها حارس المنافس.

وواصل حنبعل تألقه في المباراة، حيث تمكن من تقديم تمريرة الهدف الثاني، لبيليك، وذلك في الدقيقة (52) من أحداث شوط المباراة الثاني.

ويعد هذا الهدف هو الأول للمجبري مع برمنغهام في المباراة رقم 24 له مع النادي الإنجليزي، فيما قدم 6 تمريرات حاسمة لحد الآن، وبات إحدى الركائز الأساسية للنادي.

وكان لاعب الوسط الدولي التونسي، المجبري، قد وقع خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برمنغهام سيتي، الناشط في دوري البطولة الإنجليزية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022-23، دون إدراجِ شرطٍ يمنح برمنغهام إمكانية التوقيع النهائي مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا.

شارك: