شاهد | التونسي العيدوني يسجل للمرة الثانية بالدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 19:59
التونسي عيسى بلال العيدوني لاعب يونيون برلين الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن لاعب الوسط الدولي التونسي عيسى بلال العيدوني من تسجيل ثاني أهدافه مع فريق يونيون برلين الألماني، في مباراة مثيرة خسر فيها الفريق العاصمي أمام مضيفه هوفنهايم بنتيجة (4-2)، ضمن الأسبوع الـ33 من الدوري الألماني الممتاز، مساء اليوم السبت.

واستلم العيدوني كرة عائدة من دفاع الفريق المنافس، قبل أن يسدد من مسافة 9 أمتار، ليسجّل ثاني أهدافه بعد انضمامه إلى النادي الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق فرينكفاروزي بودابست المجري، بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

ونجح النجم التونسي في التسجيل للأسبوع الثاني على التوالي؛ إذ تمكن من التسجيل ضد فرايبورغ ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الألماني الممتاز، مساء السبت الماضي في مباراة انتهت لصالح فريقه بنتيجة (4-2).

وقدم العيدوني مستويات مميزة منذ دخوله مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (46) من عمر اللقاء، وحصل على 4 أخطاء ضد لاعبي الفريق المنافس، وتمكن خلال المباراة كذلك من استعادة الكرة 3 مرات، والقيام بـ3 تدخلات صحيحة.

ولمس النجم التونسي الكرة 35 مرة، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 89%، وحصل من موقع "SofaScore" على تقييم 7.8 من 10، وهو أعلى تقييم يحصل عليه لاعب من فريقه.

وخسر فريق يونيون برلين فرصة جديدة لضمان بطاقة تأهله لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ إذ تراجع للمرتبة الرابعة بالتساوي مع فريق فرايبورغ برصيد 59 نقطة.

شارك: