شاهد | التونسي السخيري يسجل هدفه السابع في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 01:36
احتفال التونسي إلياس السخيري بهدفه في شباك هيرتا برلين بالدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط التونسي إلياس السخيري، من جديد أنّه الورقة الرابحة لناديه كولن الألماني، عندما أثبت فاعليته الكبيرة خلال فوز فريقه على هيرتا برلين 5-2، ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الألماني الممتاز، مساء اليوم الجمعة.

ونجح السخيري في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة، وبهذا النجاح أكد الدولي التونسي مروره بفترة انتعاش قصوى، إذ أصبح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يسهم منذ فترة في أهداف فريقه ما بين التسجيل أو صناعة الأهداف، وذلك رغم مركزه المتأخر على أرضية الملعب، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف مع تقديم تمريرة حاسمة حتى الآن.

هدف السخيري اليوم

وأصبح تألق السخيري الهجومي موعدًا كلاسيكيًا يميّز مباريات كولن، خاصةً في اللقاءات الأخيرة، إذ تكرّرت مشاهدة النجم التونسي يحتفل بالتسجيل أو صناعة الأهداف مع رفاقه، بطريقته الخاصة مثلما اعتاد الجميع على مشاهدته أساسيًا وأيضًا ضمن التشكيل المثالي للدوري الألماني، حيث اختير في مناسبتين ضمن التشكيل الأفضل في البوندسليغا خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ولم يجدد نجم "نسور قرطاج" حتى الآن عقده،  الذي ينتهي يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل، مع كولن، وبالتالي قد يصبح متاحًا في سوق الانتقالات الصيفية، في حالة عدم حصول تطورات جديدة في ملف التمديد خلال الفترة المقبلة.

شارك: