شاهد.. التونسي الجزيري يواصل التألق ويسجل أمام بيراميدز

2022-08-02 01:12
التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك المصري (twitter/Sportplusme)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل لاعب الزمالك المصري، التونسي سيف الدين الجزيري، هدفًا "لافتًا" في مباراة فريقه ضد بيراميدز، الإثنين 1 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الجزيري بعد تمريرة "بينية" من إمام عاشور لسيد عبد الله "نيمار"، الذي راوغ بدوره أحد لاعبي بيراميدز، قبل أن يُقدِّم كرة عرضية أرضية حاسمة، وضعها النجم التونسي بقدمه اليسرى في مرمى بيراميدز.

ويواصل الجزيري (29 عامًا) تألقه مع بطل كأس مصر، حيث كلل مستواه الرائع بهدفٍ ثانٍ لفريق الزمالك في مرمى بيراميدز خلال مباراة الفريقين هذا الإثنين (1 أغسطس)، حسب ما أفاد به محللون.

وشارك الجزيري في 22 مباراة بالنسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز، مُسهمًا بـ11 هدفا (سجل 6 أهداف، وقدّم 5 كرات حاسمة)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز هذا الإثنين (1 أغسطس)، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، بفوز الزمالك 3-0، ليعزز الفارس الأبيض موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة، محتلًا المركز الأول على سلم ترتيب البطولة المحلية، بينما توقف رصيد نادي بيراميدز عند النقطة 59 في المركز الثاني، ويحل الأهلي "البطل التاريخي للمسابقة" ثالثًا برصيد 55 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: