شاهد | الاتفاق ينهار أمام الفتح وضمك يتفوق على أبها

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 03:47
لقطة من مباراة الاتفاق والفتح في دوري روشن السعودي (Twitter/ FatehClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح نادي الفتح مضيفه الاتفاق بنتيجة (0-4)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد، أمسية الإثنين 22 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وافتتح المهاجم فراس البريكان باب التسجيل بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، وعزز نفس اللاعب من تقدم الفتح من ركلة جزاء قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل خالد الغنام ثنائية عند الدقيقتين (73 و81).

وشهدت المباراة حالتي طرد في صفوف فريق الاتفاق للاعب سنوسي هوساوي عند الدقيقة (5)، وزميله سعد محمد آل موسى عند الدقيقة (64).

بهذا الفوز العريض، رفع الفتح رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتجمد رصيد الاتفاق عند 33 نقطة في المرتبة العاشرة.

ضمك يُعزز موقعه في المنطقة الدافئة

لحساب الجولة ذاتها، تفوق ضمك على ضيفه أبها بنتيجة (1-0) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وجاء هدف الفوز عن طريق عبد الله العمار عند الدقيقة (56)، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب أبها نواف الصعدي بعد دقيقة واحدة من إحراز هدف أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة، عزز ضمك من موقعه في وسط الجدول برصيد 35 نقطة بالمركز السابع، وتوقف رصيد أبها عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مواجهة الفيحاء مع ضيفه الرائد، حيث تقدم الضيوف عن طريق داميان دوكوفيتش مع الدقيقة (24)، وأدرك ألكسندر ترايكوفيسكي التعادل لفريقه عند الدقيقة (80).

وهكذا، رفع الفيحاء رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وأصبح رصيد الرائد 33 نقطة في المرتبة التاسعة.

شارك: