شاهد.. الاتحاد يكتسح أبها بسداسية في الدوري السعودي

2021-09-11 23:02
الاتحاد يسحق أبها بنصف دستة أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب الاتحاد على ضيفه أبها بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أُقيمت اليوم السبت 11 سبتمبر/أيلول على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الاتحاد باب التسجيل عند الدقيقة 21 عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو من تسديدة قوية، وعاد اللاعب وصنع الهدف الثاني لمواطنه رومارينيو عند الدقيقة 40.

هدف الاتحاد الأول أمام أبها
 
هدف الاتحاد الثاني أمام أبها
 

واستطاع التونسي سعد بقير تقليص الفارق لأبها من تصويبة قوية بيسراه عند الدقيقة 42، لكن قبل نهاية الشوط الأول أحرز حمدان الشمراني ثالث أهداف الاتحاد من كرة رأسية عند الدقيقة 44.

هدف أبها الأول أمام الاتحاد
 
هدف الاتحاد الثالث أمام أبها
 

وفي الشوط الثاني، واصل رومارينيو تألقه وأحرز رابع أهداف الاتحاد عند الدقيقة 80 بعد تمريرة بينية جميلة من مواطنه كورنادو. ثم أضاف فهد المولد الهدف الخامس عند الدقيقة 90، واختتم مهرجان الأهداف هارون كمارا عند الدقيقة 90+2، لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بنتيجة 6-1.

هدف الاتحاد الرابع أمام أبها
 

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 9 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت انتظارًا لاستكمال باقي مباريات الجولة الرابعة. فيما توقف رصيد أبها عند 4 نقاط، وأصبح في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ضمك يهزم الفيصلي بثنائية في الدوري السعودي للمحترفين

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، تغلب ضمك على ضيفه الفيصلي بهدفين دون رد، في لقاء استضافه ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

هدف ضمك الأول أمام الفيصلي
 

وافتتح ضمك باب التسجيل عن طريق إيميليو زيلايا في الدقيقة العاشرة، وأضاف هلال سوداني الهدف الثاني عند الدقيقة 52. وهكذا أصبح رصيد ضمك 7 نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز العاشر.

هدف ضمك الثاني أمام الفيصلي
 

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مباراتي اليوم السبت

  1. الاتحاد 9 نقاط 
  2. الفيحاء 7 نقاط
  3. الهلال 7 نقاط
  4. ضمك 7 نقاط
  5. النصر 6 نقاط
  6. الرائد 6 نقاط
  7. الاتفاق 5 نقاط
  8. الفتح 4 نقاط
  9. الباطن 4 نقاط
  10. الفيصلي 4 نقاط
  11. أبها 4 نقاط
  12. الأهلي 3 نقاط
  13. الحزم نقطتان
  14. التعاون نقطة واحدة
  15. الشباب نقطة واحدة
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: