شاهد.. الاتحاد يتفوق على الفيحاء ويعزز صدارته للدوري السعودي

2022-01-07 22:49
فرحة محترف الاتحاد رومارينيو (يسار) مع زميله فهد المولد (يمين) بتسجيل الهدف الثاني في شباك الفيحاء (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الاتحاد السعودي انتصارًا هامًا على ضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، في مباراة أُقيمت اليوم الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة 16 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

ثنائية عمر هوساوي ورومارينيو تعطي الاتحاد التفوق على الفيحاء في الدوري السعودي

أحرز الاتحاد هدف التقدم عند الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول بكرة رأسية عبر المدافع عمر هوساوي، سكنت شباك الفيحاء، وأعطت التفوق للنادي الجداوي في الشوط الأول.

وخلال أحداث الشوط الثاني، عزز البرازيلي رومارينيو من تقدم الاتحاد، وأحرز بطريقة رائعة الهدف الثاني عند الدقيقة 67.

بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 35 نقطة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة في المركز السابع.

التعاون يتفوق على الحزم وتعادل الباطن والاتفاق

ضمن الجولة ذاتها، تغلب التعاون على ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف وحيد، وتقدم الضيوف عن طريق موحا الخادقي عند الدقيقة 27، ثم سجل لياندر تاومبا للتعاون بعد دقيقتين من هدف تقدم الحزم.

وعند الدقيقة 45، أضاع التعاون ركلة جزاء سددها لوفانور دي سوزا، واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 84، حتى نجح أصحاب الأرض في إحراز هدف الفوز عبر اللاعب إياغو دوس سانتوس، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الحزم عبد الله الشمري عند الدقيقة 90.

وهكذا، أصبح رصيد التعاون 17 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد الحزم عند 11 نقطة في المركز السادس عشر (الأخير).

كما أُقيمت اليوم الجمعة مواجهة بين الباطن وضيفه الاتفاق، في الجولة 16 من الدوري السعودي، وحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة اللقاء، ليرفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر، ويصبح في جعبة الاتفاق 18 نقطة في المركز التاسع.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

شارك: