شاهد.. الأهلي يفوز بالنيران الصديقة والرائد يكتسح الطائي

2021-11-03 21:45
الأهلي يواصل الانتصارات في الدوري السعودي ويهزم الباطن (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب الأهلي بصعوبة على ضيفه الباطن، بهدف دون رد، في لقاء أُقيم مساء الأربعاء 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة 11 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الأهلي الفريق الأخطر خلال اللقاء، والأكثر تهديدًا للمرمى، وواصل الراقي مستوياته المميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، واستحق الفوز على الباطن وحصد النقاط الثلاث.

هدف فوز الأهلي على الباطن في الدوري السعودي

وجاء هدف فوز الأهلي على الباطن عند الدقيقة 66 بالنيران الصديقة عبر اللاعب ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، واستطاع أصحاب الأرض الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية اللقاء.

وعقب هذا الانتصار، رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

الرائد يكتسح الطائي برباعية في الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم ضمن الجولة 11، حقق الرائد فوزًا كبيرًا على ضيفه الطائي بأربعة أهداف دون رد في لقاء استضافه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وافتتح الرائد باب التسجيل عند الدقيقة 26 عن طريق ريني سانتوس، وأضاف إيدير لوبيز الهدف الثاني عند الدقيقة 47، وعزز كريم البركاوي من تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 54، وبعد 4 دقائق أحرز إيدير لوبيز ثاني أهدافه، لينتهي اللقاء بفوز الرائد برباعية نظيفة.

بهذه النتيجة، رفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، وتجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط في المركز السادس عشر والأخير.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 22

شارك: