2021-11-21

شاهد.. الأهلي يسقط أمام أبها والاتفاق يهزم الحزم بثلاثية

فرحة لاعبي أبها بالتقدم على الأهلي في الدوري السعودي (SPL/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب أبها على ضيفه الأهلي، بهدفين دون رد، الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

ثنائية ميتشيل تي فريدي وسعد بقير تمنح أبها نقاط مباراة الأهلي

 

واستطاع أبها تحقيق الفوز خلال آخر ربع ساعة من عمر اللقاء، حيث أحرز هدف التقدم عند الدقيقة 75 عن طريق ميتشيل تي فريدي، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء أحرزها التونسي سعد بقير في الدقيقة 85.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الأهلي، دانكلير بيريرا، عند الدقيقة 80، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بهذه النتيجة، رفع أبها رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة في المركز السابع.

 

الاتفاق يتفوق على الحزم بثلاثية في الدوري السعودي

 

وفي الجولة ذاتها، حقق الاتفاق فوزًا كبيرًا على مضيفه الحزم بثلاثية نظيفة، وتقدم الضيوف عند الدقيقة 45 عبر اللاعب روبين كايسون، وأضاف المغربي وليد أزارو ثاني الأهداف عند الدقيقة 84، وبعد 3 دقائق اختتم فيليب كيس أهداف الاتفاق.

وعقب هذا الانتصار، أصبح الاتفاق في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، وتوقف رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

الباطن يهزم التعاون في صراع قاع الترتيب

 

وفاز الباطن على ضيفه التعاون، بنتيجة 3-2 في مواجهة مُثيرة، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدفين عن طريق عبد العزيز العلاوي ومحمد رايحي عند الدقيقتين 12 و26، ثم قلص أبناء القصيم النتيجة عند الدقيقة 43 من ركلة جزاء سجلها لوفانور دي سوسا.

 

وفي الشوط الثاني، سجل الباطن الهدف الثالث عند الدقيقة 61 عبر اللاعب فابيو أبرو، وقلص التعاون النتيجة بهدف بعد 5 دقائق عن طريق اللاعب فهد الرشيدي، لينتهي اللقاء بفوز الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة، رفع الباطن رصيده إلى 12 نقطة، ليترك المركز الأخير ويرتقي إلى المرتبة الثالة عشرة، فيما تجمد رصيد التعاون عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 22

 

شارك:
2022-01-20