شاهد.. احتفال صاخب لميسي في "ريمونتادا" برشلونة ضد إشبيلية

2021-06-08 09:01
أظهر ميسي سعادة كبيرة عقب تسجيل مارتين برايثوايت ثالث أهداف برشلونة في مواجهة إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، سعادةً كبيرة مع تسجيل زميله الدنماركي مارتين برايثويت ثالث أهداف الفريق الكتالوني في مواجهة إشبيلية، الأربعاء، بإطار إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.


وحقق برشلونة الفوز بثلاثية نظيفة على إشبيلية، لتعوض كتيبة البلوغرانا خسارتها 2-0 ذهابا، وتضمن ترشحها إلى نهائي الكأس المحلية للمرة الـ 42 في تاريخ النادي والسابعة في المواسم الثمانية الأخيرة.

وسجل برايثويت هدف التأهل لبرشلونة عند الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الإضافي الأول، وقد تجاوب ميسي مع الأمر بردة فعل صاخبة، شأنها أن تؤكد حماسته الكبيرة لإعادة البارسا إلى منصات التتويج.


وتمكن ميسي (33 سنة) من استعادة مستوياته المعهودة منذ بداية العام الجديد، حيث نجح في تسجيل 14 هدفا بمختلف البطولات، وقد كلل ذلك بقيادته برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا.


ويضرب برشلونة موعدا في المباراة النهائية للكأس مع المتأهل من مواجهة ليفانتي وأتلتيك بيلباو، مساء اليوم الخميس، ويدخل الفريقان لقاء العودة بتعادل إيجابي 1-1 آلت إليه مقابلة الذهاب، والتي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "سان ماميس"، معقل الباسكيين.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: