شاهد| اجتماع بين والد ميسي ولابورتا لحسم عودته إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 15:21
أرشيفية - ليونيل ميسي في مؤتمره الصحفي الأخير مع برشلونة عام 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صباح اليوم الإثنين، من أجل مناقشة عودة البرغوث إلى صفوف النادي الكتالوني من جديد. 

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل ميسي، أول أمس السبت، بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي، الذي انضم إليه قبل عامين في صيف عام 2021. 

ونشر الصحفي الإسباني الموثوق، توني جوانمارتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو ظهر والد ميسي يجتمع بخوان لابورتا في منزل الأخير، لمعرفة موقف الهداف التاريخي للنادي من العودة للبيت الكتالوني مرة أخرى. 

والد ميسي يظهر في منزل لابورتا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

وفي السياق ذاته، تحدث خورخي إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب انتهاء اجتماعه مع لابورتا، وقال في تصريحات نقلتها يوميّة "سبورت" الكتالونية: "ميسي يريد العوة إلى برشلونة، وأحب الأمر". وبسؤاله، هل يثق في قدرته على العودة إلى برشلونة، رد: "نعم، إنه خيار مطروح الآن.. وسنرى". 

ويُقال إن برشلونة استوفى الشروط الكاملة من رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" من أجل عودة ميسي مرة أخرى، حيث قدّم النادي الكتالوني خطته الاقتصادية التي من شانها أن تُساعده في إعادة البولغا مرة أخرى. 

وكان ميسي قد غادر صفوف برشلونة قبل عامين في يونيو/ حزيران 2021، بعد نهاية عقده مع برشلونة؛ لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله بين صفوفه، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي، والناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد-19".

وأراد ميسي عام 2021 البقاء في برشلونة؛ لكن النادي لم يتمكن من الاحتفاظ به بسبب ديونه التي زادت عن مليار يورو (1.1 مليار دولار)، ويأمل برشلونة في استعادة هدّافه التاريخي، رغم الاهتمام القوي من المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن ميسي يُعد من أبرز أساطير برشلونة على الإطلاق، حيث لعب في صفوفه (16) موسمًا، خاض فيهم (778) مواجهة، محرزًا (672) هدفًا مع تقديم (303) تمريرات حاسمة، ليقود البلوغرانا نحو الكثير من الألقاب المحلية والأوروبية.

شارك: