شاهد.. إصابة خطيرة لروبرتسون خلال ودية ليفربول وأتلتيك بلباو

2021-08-09 00:33
أندرو روبرتسون لاعب ليفربول يتألم بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام أتلتيك بلباو(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تعرض الإسكتلندي أندرو روبرتسون ظهير أيسر نادي ليفربول الإنجليزي لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه الودية أمام أتلتيك بلباو الإسباني التي جرت على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز مساء اليوم الأحد 8 أغسطس/آب استعدادا للموسم الجديد وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


وعانى روبرتسون من إصابة قوية على مستوى الكاحل الأيمن خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعب من بلباو، خرج على إثرها من الملعب في الدقيقة الـ41 من عمر المباراة، ومن المقرر أن يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، من أجل الوقوف عند طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

ولم يتمكن روبرتسون من استكمال اللقاء، ليقرر المدرب الألماني يورغن كلوب استبداله باللاعب الصاعد أوين بيك في بداية الشوط الثاني.

وسجل البرتغالي ديوغو غوتا هدف ليفربول في الدقيقة الـ13، بينما سجل الإسباني أليكس بيرينغر هدف تعادل لفريق أتليتك بلباو في الدقيقة الـ53.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإنه من المتوقع غياب روبرتسون عن ليفربول في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع القادم.

المدرب يورغن كلوب يعلق على إصابة روبرتسون

وعلق المدير الفني الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على إصابة روبرتسون عقب المباراة وقال: "لا نعرف مدى خطورة الإصابة في الوقت الحالي، استلم الكرة وتعرض لالتواء في الكاحل، خف الألم بعض الشيء".

وأضاف كلوب: "لا يمكن قول أي شيء الآن، سنجري المزيد من الفحوصات غدًا، وحينها سنعرف المزيد عن حجم الإصابة".

بيان نادي ليفربول حول إصابة روبرتسون

وكان روبرتسون صاحب الـ27 عاما شارك في 50 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 7 أهداف.

لحظة إصابة أندرو روبرتسون خلال مباراة ليفربول وأتلتيك بلباو

أول تعليق لروبرتسون بعد إصابته القوية

من جانبه علّق روبرتسون على الإصابة القوية التي تعرض لها، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "كان دعمكم اليوم مذهلاً! أشكركم على كل رسائلكم".

وأضاف الإسكتلندي: "أنا متفائل ولكن دعونا نرى ما سيأتي به الغد".

يذكر أن ليفربول سيختتم تحضيراته الصيفية بمواجهة أوساسونا الإسباني يوم الاثنين القادم  قبل أن يحل ضيفا على نوريتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت 14 أغسطس/آب.

تعليق روبرستون بعد إصابته خلال ودية ليفربول وأتلتيك بلباو
شارك: