شاهد.. إصابة المساكني تثير ذعر جماهير تونس قبل مونديال قطر

2022-09-14 02:15
التونسي يوسف المساكني تعرض لإصابة في مباراة فريقه العربي القطري أمام أم صلال (twitter/alarabi_club)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة نادي العربي القطري وأم صلال، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، إصابة اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني ومغادرته لأرضية ملعب المباراة بعد تدخُّلٍ عنيفٍ من لاعب الفريق المنافس عبد الرحمن رأفت.

وقرر مدرب العربي، يونس علي، تغيير المساكني في الدقيقة 67 من المباراة التي انتهت نتيجتها بهدف لمثله.

ووفقًا لمعلومات قنوات الكأس القطرية، فإن هناك اشتباه في إصابة النجم التونسي بقطع في الرباط الصليبي، بينما لم يكشف نادي العربي عن أي تفاصيل بخصوص إصابة المساكني في هذه المواجهة حتى الآن.

وتخشى جماهير تونس من تكرار فقدان قائد منتخبها عن المشاركة في كأس العالم، إذ غاب المساكني عن المشاركة في مونديال روسيا 2018، بعد إصابة تعرَّض لها على مستوى الرباط الصليبي مع فريقه السابق الدحيل.

وأصبحت مشاركة الدولي التونسي في كأس العالم موضع شك، وذلك في حال التأكد من معاناته من إصابة خطيرة، في انتظار صدور نتائج الفحوصات الطبية النهائية، والتي من المتوقع أنْ يُعلَن عنها غدًا الأربعاء.

وألقت الإصابات المتلاحقة للاعبي منتخب تونس لكرة القدم بظلالها على استعدادات نسور قرطاج للمشاركة في كأس العالم 2022، وتسبَّبت بإعلان حالة طوارئ في الجهاز الفني، حيث تعرَّض مهاجم فريق هاكان، علي يوسف، لنفس الإصابة التي ألمّت بالمساكني، كما يعاني نعيم السليتي، لاعب الاتفاق السعودي، من أوجاعٍ عاودته على مستوى الحوض؛ لإصابة سابقة تعرَّض لها.

شارك: