شاهد.. أغنية شاكيرا تفضح خيانة بيكيه!

2022-06-06 11:54

مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ينفصل عن المغنية الكولومبية شاكيرا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن الأغنية الأخيرة للمغنية الكولومبية شاكيرا "Te Felicito" أو "تهانينا"، هي موجهة بالفعل إلى شريكها السابق، مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه. ولمحت شاكيرا لوجود اختلافات بينها وبين بيكيه في الأغنية من خلال كلماتها: "يجب أن أتحطم لشظايا كي أكملك، حذروني لكن لم أنصت، أدركت أنك مزيف. كانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير".

وتابعت شاكيرا في أغنيتها: "لا تقل لي إنك آسف؛ لأن الكلمة تبدو صادقة، لكنني أعرفك جيدًا وأعرف أنك تكذب. تهانينا، أداء رائع لا شك في ذلك، قُمْ بدورك، هذا العرض يناسبك جيدًا، تهانينا، أداء رائع، أنت تستحق الأوسكار، لقد قدّمت أداءً جيدًا".

وذكرت "ماركا" أن شاكيرا أطلقت الأغنية في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، مما قد يؤكد الأخبار التي تحدثت عن مغادرة بيكيه لمنزله مع شاكيرا وانتقاله ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر. وتابعت الصحيفة أن بيكيه يعيش منذ ذاك الوقت حياةً صاخبةً مليئةً بالحفلات.

من إطلاق المغنية الكولومبية شاكيرا لأغنيتها الأخيرة "Te Felicito"

في سياق متصل، كتب مراسل الصحيفة الإسبانية إيميلو بيريز: "شاكيرا هي التي طلبت الانفصال، ولهذا ابتعد بيكيه عن المنزل.. ربما لم تعد هناك مشاعر بينهما. مسألة الخيانة قديمة. هي (شاكيرا) لم تعد تحتمل الوضع، لذلك قررت كتابة الخاتمة".

وأشارت "ماركا" إلى أن بيكيه قام بخيانة شاكيرا مع طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا، تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، من دون الكشف عن هويتها.

شارك: