2021-05-30

شاهد.. أشبال برشلونة يخطفون الأنظار على طريق الكبار

فريق برشلونة تحت 12 عاما (Twitter / LaLigaArab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعلت جماهير برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع مقطع فيديو نشره حساب النادي الرسمي، يُظهر ناشئي الفريق خلال مواجهتهم ريال بيتيس في نصف نهائي بطولة "لا ليغا بروميسيس" التي انتهت بفوز البلوغرانا بهدفين دون رد.

 

وظهر أشبال الفريق الكتالوني بشكل حماسي قبل وخلال اللقاء الذي حسموه لصالحهم، وتفاعلت معهم الجماهير الكتالونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وسيلعب فريق برشلونة تحت 12 عاما اليوم ضد إشبيلية في نهائي بطولة "لا ليغا بروميسيس"، ومن أبرز أشبال البلوغرانا في البطولة لاعب الوسط ميخال زوك والمهاجم ديفيد أوبينا الذي سجل 25 هدفا في 10 مباريات.

 

 

وكان حساب برشلونة قد نشر مقطع فيديو يُظهر صغار النادي وهم يطبقون فلسفة الفريق الشهيرة "تيكي تاكا" بالحرص على الاستحواذ على الكرة، وتناقلها أكثر من مرة قبل القيام بالهجمات نحو المرمى.

 

 

وتأهل أشبال إشبيلية إلى النهائي عقب تغلبهم على سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ممتعة.

 

 

 

 

وتحظى بطولة "لا ليغا بروميسيس" للفئات السنية الصغرى بمشاهدة الكثيرين رغم أنها للاعبين الصغار، ويؤكد العديد من الجماهير أن هذه المسابقة تضم مواهب رائعة ستكون بعد سنوات نجوما في عالم الساحرة المستديرة.

 

 

 

 

وتُوج أشبال سيلتا فيغو بالمركز الثالث في النسخة الحالية من البطولة، بعد فوزه بهدف دون رد على ريال بيتيس، سجله لاعبه إسباس.

 

 

جدير بالذكر أن أشبال ريال مدريد فازوا بلقب آخر نسخة من مسابقة "لا ليغا بروميسيس"، التي أُقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي نهاية عام 2019، بعد فوزهم على إشبيلية في النهائي.

شارك:
2021-10-28