شاهد.. أرسين فينغر يوجِّه رسالة إلى جماهير المونديال

2022-10-05 14:00
الفرنسي أرسين فينغر مدير تطوير كرة القدم في الفيفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الفرنسي، أرسين فينغر، مدير تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رسالة إلى جماهير المونديال، مطالبًا إياها بالقدوم مبكرًا إلى قطر لتعيش أجواء بطولة كأس العالم 2022 المُزمع إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وقال فينغر في تصريحات تلفزيونية نقلتها شبكة "beIN SPORTS":  "أعتقد أننا الآن في قلب المونديال، من قبل كنا نتحدث عن أعوام تفصلنا عن البطولة والآن هي أيام، وهو ما يجعل الجميع مترقبًا أكثر؛ لأن التوقعات كبيرة وقطر تُحضِّر (للمونديال) منذ وقت طويل".

وأضاف: "على المستوى الشخصي أنصح الناس فقط بالقدوم مبكرًا للبطولة.. وبالنسبة لي كأس العالم هي أول أسبوعين من البطولة، حيث تكون كل المنتخبات موجودة معًا، والتطلعات تكون كبيرة لدى الكل والجميع يشعر بالسعادة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بعد أول أسبوعين نصف المنتخبات ترحل وتبدأ بطولة مختلفة لكن في أول أسبوعين قيَم الأخوة والتشارك والأمل تطغى على ما سواها؛ لذلك أحتفظ دائمًا بذكريات هذين الأسبوعين".

يذكر أن مونديال قطر 2022 سيشهد إطلاق العديد من الأنشطة الترفيهية منها مهرجان الفيفا للمشجعين في "حديقة البدع" على امتداد كورنيش الدوحة، وهو مكمل للفعاليات الأخرى في منطقتي الكورنيش ومنطقة الخليج العربي.

وسيكون الافتتاح الرسمي للمهرجان، الذي يتسع لـ40 ألف متفرج، قبل يوم من الافتتاح الرسمي للمونديال، وسيستمر المهرجان حتى نهاية المباراة النهائية، وستنطلق فعالياته قبل 3 ساعات من بدء المباراة وتنتهي الساعة 2 فجرًا.

شارك: