شاهد..لقطة كوميدية لحارس مرمى جزائري تتسبب في هدف!

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة اتحاد الشاوية ومولودية باتنة بدوري الدرجة الثانية الجزائري (facebook/MSPBatna)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة ناديي مولودية باتنة وهلال شلغوم العيد، يوم السبت 1 مايو/ أيار، في الأسبوع الـ14 من الدوري الجزائري الدرجة الثانية هواة، حادثة طريفة وغريبة تسببت في تسجيل هدف كوميدي تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي.


فعندما كانت تقترب المباراة من نهايتها في الأنفاس الأخيرة، وبتفوق الضيوف هلال شلغوم العيد متصدر ترتيب المجموعة الشرقية بهدفين لهدف، تقدم حارس مولودية باتنة، عادل منصوري، لتنفيذ ركلة حرة نحو المهاجمين من أجل توفير التفوق العددي داخل منطقة المنافس بحثا عن هدف التعادل، لكنه نفذا بطريقة كوميدية.

حمل تطبيق winwin


وأظهر الفيديو المتداول على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، الحارس وهو يهم بتنفيذ المخالفة وفي الوقت الذي كان يظن فيه الجميع بأنه سيوزع نحو منطقة العمليات، حاول تمرير كرة قصيرة لمهاجم انطلق على الجهة اليسرى، لكن لاعب المنافس الواقف في الجدار قطع الكرة بسهولة، ثم راوغ الحارس واتجه مباشرة نحو المرمى الشاغر لتسجيل الهدف الثالث.


وانتهت المباراة بفوز نادي هلال شلغوم  العيد بثلاثة أهداف لهدف على حساب مولودية باتنة، ليعزز صدارته ويدعم حظوظه في التنافس على بطاقة الترشح إلى دوري المحترفين الموسم المقبل، في حين بقي نادي مولودية باتنة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط.


وتعرض حارس مولودية باتنة لانتقادات واسعة من طرف جماهير النادي، خاصة أن ما قام به غير مقبول تماما لأن الفريق يعاني أصلا من النتائج السلبية وخطر الهبوط إلى الدرجة الثالثة، ولم يكن بحاجة إلى مغامرة غير محمودة العواقب.
 

شارك: