شاهد..الشباب يهزم العين وفوز قاتل لأبها على الاتحاد

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الشباب والعين (Spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح الشباب مضيفه العين بثلاثية نظيفة في لقاء أُقيم الخميس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن مباريات الجولة 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الشباب باب التسجيل عن طريق كريستيان خوانكا في الدقيقة 60، وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 81، وأحرز خوانكا ثاني أهدافه والثالث لفريقه في الدقيقة 90.  

بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال، الذي يلعب مساء الجمعة أمام أهلي جدة، فيما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب.  

وفي مباراة أخرى، تعادل الفيصلي مع ضيفه القادسية بهدفين لمثلهما، ليصبح رصيد الفيصلي 14 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما بات رصيد القادسية 18 نقطة في المركز السابع.

وفي لقاء آخر، حقق أبها فوزًا قاتلا على مضيفه اتحاد جدة بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن نفس الجولة، وسجل أبها هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ولعب اتحاد جدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد لاعبه سعود عبد الحميد.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم، تعادل الاتفاق مع ضيفه الباطن 1 ـ 1، فيما فاز التعاون على الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد.

شارك: