شاهد..السيلية يتجاوز الخور ويواجه العربي في ربع النهائي

2021-06-08 09:01
لاعبو السيلية فرحين بهدف مهند علي الثاني (QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم السيلية إلى ركب المتاهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس أمير قطر 2021، بعد انتصاره الكبير (4-2) الأربعاء على الخور، ضمن مباريات دور الـ16 للمسابقة، إذ سيواجه في هذا الدور نادي العربي الذي أقصى بدوره نادي أم صلال من المسابقة.

سارع الخور لافتتاح باب التسجيل بقوت مبكر عبر لاعبه اليوناني جيانيس فيتفاتزيديس (4) من ركلة جزاء سددها قوية عن يسار الحارس، وأدرك النجم العراقي مهند علي التعادل عن الدقيقة (6) من كرة رأسية جميلة سكنت الزاوية العليا.

وتقدم السيلية بالنتيجة، عندما سجل تياغو بيزيرا الهدف الثاني في الدقيقة (22) عندما تابع كرة ركنية لم يجد خلالها بيزيرا أدنى ملاحقة من الدفاع. ثم عزز مهند علي النتيحة بهدف ثالث في الدقيقة (35) بعد تسديدة مقصية من داخل المنطقة.

ظلت النتيجة على حالها حتى الربع الأخير من  الشوط الثاني، بعد أن ذلل الخور الفارق من تسديدة صاروخية أطلقها رافاييل فاز من مسافة 25 مترا (77). ولكن أحمد المنهالي أنهى الأمور في اللحظات الأخيرة حين سجل الهدف الرابع، حين تابع كرة عرضية على طبق من فضة سددها في الشباك دون مضايقة (90+3).
 

وأكمل العربي عقد المتأهلين لربع النهائي بفوزه الصعب على أم صلال (2-1) في ختام دور الـ16. وسجل هدفي العربي ياسر أبوبكر من تسديدة قوية مرت من الجميع نحو الشباك (28)، ومنح الإيراني مهرداد محمدي هدف الفوز للعربي من ركلة جزاء (84). فيما سجل لورانس كواي هدف الخاسر (36) من تسديدة بعيدة جاءت من خارج منطقة الجزاء.

وبذلك تحددت معالم مباريات الدور ربع النهائي، حيث سيلتقي السد "حامل اللقب" مع الغرافة، والدحيل مع الشمال من الدرجة الثانية، ويلتقي الريان مع الخريطيات، بينما يتواجه العربي مع السيلية. وتقام المباريات يومي 27 و28 من شهر فبراير/شباط المقبل.
 



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: