شاهد..إبداع صلاح لم ينقذ ليفربول من الخسارة أمام هرتا برلين!

2021-07-30 00:58
المصري محمد صلاح يواصل الإبداع ويصنع هدفا جميلا في مباراة ليفربول وهرتا برلين الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لمحة فنية جميلة، وصنع هدفا مميزا في مباراة ودية جمعت الريدز بفريق هرتا برلين الألماني، مساء اليوم الخميس 29 يوليو/تموز، ضمن تحضيرات الناديين للموسم الرياضي الجديد 2022/2021.


وتلقى صلاح (29 عاما) كرة على الجانب الأيسر من منطقة جزاء هرتا برلين، قبل أن يمنح تمريرة حاسمة بعقب القدم، حولها الجناح الياباني تاكومي مينامينو إلى هدف عند الدقيقة 42.

المصري محمد صلاح يصنع هدفا جميلا في مباراة ليفربول وهرتا برلين

وانتهت المباراة على وقع خسارة ليفربول 3-4، ومع ذلك، كانت المباراة شاهدة على أخبار سارة للألماني يورغن كلوب، مدرب الحُمر، والذي استعاد جهود مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك بعد غياب دام لأكثر من 9 أشهر متتالية.

وشارك فان دايك بديلا عند الدقيقة 69، ومن المُتوقع أن يصبح قلب الدفاع صاحب الـ 30 عاما أكثر جهوزية بدنية قبل انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" يوم 13 أغسطس/آب المقبل.

المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك يعود للمشاركة مع ليفربول بعد غياب طويل


وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع التعادل الإيجابي 2-2، قبل أن يحسم هرتا برلين الفوز خلال الشوط الثاني، وسط أجواء حماسية لمشجعين تزينت بهم مدرجات ملعب "تيفولي الجديد" متعدد الاستخدامات، والواقع بمدينة إنسبروك النمساوية.

مباراة هرتا برلين وليفربول.. تألق يوفيتيتش ووابل من الأهداف

تناوب على تسجيل الأهداف الأربعة لفريق هرتا برلين كل من الأرجنتيني سانتياغو أسكاسيبار، الألماني سوات سيردار والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (هدفان) عند الدقائق 21، 31، 66 و80 على الترتيب.

المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش يراوغ دفاعات ليفربول ويسجل هدفا رائعا


في المقابل، أحرز المهاجم السنغالي ساديو ماني والجناح الياباني تاكومي مينامينو ومتوسط الميدان الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين ثلاثية ليفربول عند الدقائق 36 و42 و88 تواليا.


يُذكر أن صلاح شارك أساسيا في مباراة ليفربول وهرتا برلين، وقد أظهر مؤشرات على استعداده لتقديم موسم كبير آخر، قبل أن يخرج عند الدقيقة 61، مع إجراء يورغن كلوب 12 تغييرا خلال الشوط الثاني.

حارس هرتا برلين يمنع محمد صلاح من هز الشباك
شارك: