شالكه يرد على مارسيليا ويحسم موقف المغربي أمين حارث

2022-05-18 21:28
المغربي أمين حارث سجل 4 أهداف لمارسيليا خلال مشاركته في 22 مباراة بالدوري الفرنسي موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي تواصلت مع نظيرتها في نادي شالكه الألماني، وطلبت توقيع عقد إعارة لموسم آخر للاعب المغربي أمين حارث الذي تنتهي إعارته لمارسيليا نهاية الموسم الحالي 2021-22.

وبحسب ما ورد، فإن شالكه رفض إعارة النجم المغربي لموسم آخر، وأبلغ إدارة مارسيليا بأنه يرحب ببيع حارث بصورة نهائية مقابل مبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو.

ونقل موقع "getfootballnewsfrance" عن صحيفة "ليكيب" قولها إن مارسيليا لم يحسم مستقبل لاعب خط الوسط المهاجم مع الفريق، ولم يفتح باب المحادثات بشأن الاحتفاظ به أو عودته إلى شالكه بعد انتهاء فترة إعارته؛ إذ لا يوجد بند للشراء في صفقة إعارته من النادي الألماني.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن فياريال بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري مهتم منذ الصيف الماضي بضم حارث الذي شارك في 33 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، وسجل 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وخاض حارث (24 عامًا) 22 مباراة مع مارسيليا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 9 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: